فراغ المهنية الصانع آلة التعبئة

شنغهاي Sanjing الماكينات والشركة، وقد المحدودة في خط فراغ صناعة آلة التعبئة والتغليف لأكثر من 10 عاما. وقد كرسنا أنفسنا لبحث وتطوير وتصنيع آلة فراغ التعبئة والتغليف، والآن لدينا 3 فئات رئيسية هي: آلة التشكيل الحراري تعبئة الفراغ، فراغ آلة التعبئة والتغليف الجلد والتعديل آلة جو فراغ التعبئة والتغليف.

من نحن

شنغهاي جينغg الماكينات والشركة، وقد المحدودة في خط فراغ صناعة آلة التعبئة والتغليف لأكثر من 10 عاما. وقد كرسنا أنفسنا لبحث وتطوير وتصنيع آلة فراغ التعبئة والتغليف، والآن لدينا 3 فئات رئيسية هي: آلة التشكيل الحراري تعبئة الفراغ، فراغ آلة التعبئة والتغليف الجلد والتعديل آلة جو فراغ التعبئة والتغليف.

تفاصيل
شنغهاي جينغ الماكينات والشركة المحدودة
حالة
  • أفضل طريقة لحزم شريحة لحم البقر

    تعمل شركة Shanghai Sanjing Machinery Co.، Ltd. في صناعة التعبئة والتغليف الفراغي لأكثر من عشر سنوات. على الرغم من أنها تتمتع بخلفية غنية في صناعة التعبئة والتغليف الفراغي ، إلا أنها كانت أيضًا ابتكارًا واستكشاف تقنيات جديدة ، وطرق تغليف جديدة ، وخاصة كمية كبيرة من الاستثمار في تغليف الجلد الفراغ. كما حقق العمل الشاق نتائج مثمرة. في الوقت الحاضر ، آلة تغليف الجلد بالفراغ التي تنتجها Shanghai Sanjing Machinery مفضلة وموثوقة من قبل المستخدمين ، والمنتجات المعبأة مثالية!

    تفاصيل
  • آلة تغليف الفراغ بالحرارة وآلة وضع العلامات

    في الوقت الحاضر ، تم تعميم تطبيق آلة تغليف الأغشية الممتدة في صناعة المواد الغذائية بشكل أساسي. بصفتها آلة تعبئة فراغ أوتوماتيكية بالكامل ، فإن آلة تغليف الأغشية الممتدة لا توفر تكاليف العمالة بشكل كبير فحسب ، بل تجعل حجم التعبئة والتغليف أكثر مرونة أيضًا. كما تنعكس مرونتها في القدرة على التعاون مع الآلات ذات الوظائف المتعددة لتحقيق صقل التعبئة والتغليف والتخصيص.

    تفاصيل
  • تغليف MAP لحم البقر ولحم البقر

    إن تعبئة شرائح اللحم المفرغة من الجلد معروفة جيدًا ، ولكن في الواقع ، فإن تأثير التعبئة والتغليف لشرائح اللحم في التعبئة والتغليف في الجو المعدل جيدًا هو أيضًا جيد جدًا. إلى حد ما ، يحافظ التغليف الجوي المعدل بالتفريغ على طعم شرائح اللحم بشكل أفضل ، مما يمنح العملاء تجربة ذوق جيدة

    تفاصيل
أخبار

Professional vacuum packaging machine manufacturer

Shanghai Sanjing Machinery Co., Ltd has been in the line of vacuum packaging machine industry for more than 10 years. We have been devoted ourselves to the researching, developing and manufacturing of vacuum packaging machine and now we have 3 main categories: Thermoforming vacuum packaging machine, Vacuum skin packaging machine and Modified atmosphere vacuum packaging machine.

About Us

Shanghai Sanjing Machinery Co., Ltd has been in the line of vacuum packaging machine industry for more than 10 years. We have been devoted ourselves to the researching, developing and manufacturing of vacuum packaging machine and now we have 3 main categories: Thermoforming vacuum packaging machine, Vacuum skin packaging machine and Modified atmosphere vacuum packaging machine.

Details
Shanghai Sanjing Machinery Co., Ltd
Case
  • The best way to pack beef steak

    Shanghai Sanjing Machinery Co., Ltd. has been engaged in the vacuum packaging industry for more than ten years. Although it has a rich background in the vacuum packaging industry, it has also been innovating and exploring new technologies, new packaging methods, especially a large amount of investment in vacuum skin packaging The hard work has also achieved fruitful results. At present, the vacuum skin packaging machine produced by Shanghai Sanjing Machinery is favored and trusted by users, and the packaged products are perfect!

    Details
  • thermoforming vacuum packaging machine and labeling machine

    At present, the application of the stretch film packaging machine in the food industry has been basically popularized. As a fully automatic vacuum packaging machine, the stretch film packaging machine not only greatly saves labor costs, but also makes the packaging size more flexible. Its flexibility is also reflected in the ability to cooperate with machines with multiple functions to achieve the refinement of packaging and Customization.

    Details
  • MAP packaging for beef and beef steak

    The vacuum skin-packing of steaks is well known, but in fact, the packaging effect of steaks in vacuum modified atmosphere packaging is also very good. To a certain extent, vacuum modified atmosphere packaging better maintains the taste of steaks, giving customers Good taste experience

    Details